اضغط لايك وتابع اخر الاخبار على الفيس بوك

انشر الموضوع على الفيس بوك

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

ثنائية ميسي تقود برشلونة لفوز صعب في دوري أبطال اوروبا

برشلونة (رويترز) - بدأ ليونيل ميسي وبرشلونة المشوار في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بطريقة جيدة حين سجل اللاعب الارجنتيني هدفين ليقود فريقه لتعويض تأخره والفوز 3-2 على ضيفه الروسي سبارتاك موسكو في المجموعة السابعة يوم الأربعاء.

وكان برشلونة قريبا من أول خسارة على أرضه في 17 مباراة اوروبية حين تقدم سبارتاك 2-1 في الدقيقة 59 باستاد نوكامب قبل أن يسجل ميسي هداف المسابقة في المواسم الأربعة الماضية هدف التعادل قبل 19 دقيقة من النهاية.

وساهم ميسي أفضل لاعب في العالم في الهدف الأول الذي تقدم به برشلونة عن طريق كريستيان تيو في الدقيقة 14 ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 80 إثر تمريرة من البديل اليكسيس سانشيز.

ومثل الفوز انتفاضة رائعة لبرشلونة الذي يسعى للفوز بلقبه الثالث في دوري الأبطال في خمس سنوات وضمن بداية مظفرة في المسابقة لمدربه الجديد تيتو فيلانوفا.

وقال ميسي للتلفزيون الاسباني "نحن نستحق الفوز لكنها كانت مباراة صعبة."

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عاما والذي سجل 109 أهداف في آخر مئة مباراة رسمية مع برشلونة "ليس من السهل أن تلعب ضد فريق يدافع بقوة ولا يمنحك أي مساحات."

وتابع "دافعوا براحة كبيرة في داخل منطقة الجزاء الخاصة بهم وهم يتمتعون بالقوة البدنية والانطلاقات السريعة. تعقدت الأمور لكننا ضغطنا بشدة ونجحنا في قلب النتيجة."

وأدرك سبارتاك التعادل بعد 15 دقيقة من هدف تيو حين سجل البرازيلي دانييل الفيس مدافع برشلونة سجل هدفا بطريق الخطأ في مرماه.

وأثرت الطريقة الدفاعية التي لعب بها سبارتاك على أداء برشلونة وسجل الفريق الروسي هدفا مفاجئا تقدم به في الدقيقة 59 حين مر لاعب الوسط البرازيلي رومولو من ادريانو وسدد الكرة أرضية في شباك فيكتور فالديس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق